منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 أخبار الراقي في صحف اليوم | الخميس 27 جمادى الاول 1433هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: أخبار الراقي في صحف اليوم | الخميس 27 جمادى الاول 1433هـ    الجمعة أبريل 20, 2012 8:04 pm

الاتحاد يكسب النصر والأهلي يتعادل مع الشباب في دوري الناشئين


تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مع ضيفه الشباب بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي, وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للناشئين.
افتتح الأهلي التسجيل عن طريق اللاعب خالد العمري, وأدرك الشباب التعادل بواسطة لاعبه نواف الحرقان. في الوقت الضائع من عمر اللقاء, وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي نادر العبسي في منتصف الشوط الثاني .وفي لقاء ثاني اقيم على ملعب الامير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد فاز الفريق الاتحادي على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف ورغم تقدم النصر بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول بواسطة اللاعب محمد الشهراني الا ان اللاعب الاتحادي عاصم القرني نجح في تسجيل هدفين ليقود الاتحاد للفوز .


الأهلي والاتحاد والهلال يعيدون تألق الكرة السعودية آسيوياً


جاء تصدر الفريق الكروي الأهلاوي للمجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ليبشر بعودة كرة القدم السعودية لتألقها على الصعيد القاري بعد أن سبقه الفريق الكروي الاتحادي بتصدر المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق باختاكور الأوزبكي ثاني المجموعة وبني ياس الإماراتي الثالث والعربي القطري الرابع.
الفريق الأهلاوي رفع رصيده إلى (7) نقاط إثر فوزه على النصر الإماراتي في لقاء الإياب في جدة يوم أمس الأول الأربعاء وتصدر بفارق الأهداف عن فريق سباهان أصفهان الإيراني الذي خسر أمام لخويا القطري بهدف دون رد.
وفي المجموعة الرابعة يحل الفريق الهلالي في المركز الثاني بعد المتصدر فريق بيروزي الإيراني بعد أربع جولات فاز الهلال في واحدة وتعادل في ثلاث وجمع (6) نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر وتبقت جولتان في كل مجموعة لا بد من الإعداد لها بشكل أكثر جدية لضمان تأهل الفرق السعودية الثلاثة للدور الثاني من البطولة التي تشهد تنافساً ساخناً بين أندية القارة الصفراء من أجل نيل شرف الفوز بلقبها ومن ثم المشاركة في بطولة العالم للأندية.


واصل إبداعه ووفاءه وعشقه للكيان : بثقة الكبار جمهور خط النار يُعيد للأهلي روح الانتصار


متابعة - عبد الرحمن الزهراني
برغم خسارة الفريق الأهلاوي لبطولة الدوري وضياع اللقب في جولته الأخيرة بعد التعادل مع الشباب بهدف لمثله وتوقع البعض أن ذلك سيؤثر على علاقة الجمهور بالحضور للمدرج في ظل الرغبة الجامحة وحلم هذه الجماهير ببطولة الدوري وايقاف النحس الذي يلازم الفريق مع هذا اللقب المستعصي عليه منذ قرابة ثلاث عقود.
وقد كانت مواجهة الفريق الأهلاوي مع شقيقه النصر الامارتي في دوري المحترفين الأسيوي هي الأولى بعد الخسارة والتي تأتي بعدها بأربعة أيام فقط خير إثبات ودليل على عشق هذا الجمهور وولاءه ووفاءه للكيان وعدم ربط العلاقة بتاتا بالفوز والخسارة لتكون ظاهرة في الدوري السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام خاصة أن الجمهور العربي بصفة عامة عاطفي ولكن جمهور الأهلي شكل حالة خاصة وواصل مسيرته المميزة في إعطاء الدروس للمساندة والدفع بناديه في كافة الألعاب لشاطي الأمجاد
فهذا الجمهور الفعال والوقود الحقيقي من يوم لأخر يساهم في نجاحات ناديه بشكل مثالي ويسعى في هذا الموسم أن يستغل التصاعد الكبير في المستويات الفنية وعدم حصول هبوط فني بسبب الروح المعنوية خاصة أن الفريق في هذه الفترة بأمس الحاجة لوقوف الجماهير لاستعادة الثقة مبكرا وهذا ما حصل بالفعل من جمهور الأهلي الرائع الذي منح الأهلي كل الثقة وجعله يتربع على صدارة مجموعته بالفوز بثلاثية على النصر الاماراتي بعد أنقلب الطاولة وحول خسارته من هدف لثلاثية وخطف القمة من سباهان الأيراني
ومن المؤكد أن تتواصل مسيرة هذا الجمهور الوفي في الحضور والمساندة مع الفريق في كأس الأبطال للحفاظ على لقبه الذي حضر بأمر الجمهور العاشق حيث يفتتح الأهلي المشوار بلقاء الفيصلي في دور الثمانية ذهاباً وإياباً.



عشرة أيام تحرم الأهلي خدمات الحوسني في كأس الملك


كشفت أنباء أهلاوية عن تمديد الجهاز الطبي لفريق كرة القدم فترة العلاج الطبيعي للمهاجم العماني عماد الحوسني عشرة أيام جديدة، وإخضاعه للراحة التامة وعدم المخاطرة بعودته إلى التدريبات مع باقي زملائه، حتى لا تعود الإصابة له من جديد وتحرم الفريق خدماته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة الآسيوية، ما يعني استمرار غيابه عن لقاءات فريقه أمام الفيصلي في افتتاح مشوار بطولة كأس الأبطال.
ومن جهته، اعتبر رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، أن تأثير خسارة لقب دوري المحترفين أسهم في تأخر لاعبي الفريق في الدخول لأجواء مباراة الفريق الماضية أمام النصر الإماراتي آسيوياً، وقال: «راضٍ تماماً عما قدمه الأهلي في دوري المحترفين بدليل منافسة الفريق على اللقب حتى آخر ثانية من عمر الدوري، كما أقدم التهنئة لنادي الشباب بمناسبة حصوله على لقب الدوري، وإدارة الأهلي لن ترد على أية تصريحات من أطراف أخرى لأنها ترقى بنفسها عن الرد».
ومن جهته، أرجع المدير العام لفريق كرة القدم طارق كيال التغييرات التي يشهدها خط الدفاع، إلى الرغبة في تجهيز أكبر عدد من اللاعبين، وقال: «نسعى ونعمل حالياً على إعداد فريق وليس لاعباً، أود أن أقلل من الأحاديث التي تشير إلى وجود خلل في خط الدفاع، فدفاعات الأهلي لا يوجد بها خلل، بدليل أن دفاع الأهلي ثاني أقوى دفاع في الدوري».
وعلى صعيد آخر، انخرط نجم المنتخب والأنصار أيمن بلال في تدريبات فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي، استعداداً لبطولة النخبة بعد انتقاله بنظام الإعارة، فيما أكد المشرف على كرة السلة فهر الطيب، بأن اللاعبين الأميركيين ديزموند وتشادمي سيصلان إلى جدة اليوم، وسينخرطون في صفوف الفريق الأول بعد التعاقد معهما للمشاركة في بطولة النخبة.
فهد بن خالد: تصريحات البلطان لا تقال الا في مجلس أمن
الجيزاوي: يارئيس الأهلي ويا جاروليم امنحوني فرصة اللعب



الجيزاوي تألق في هجوم الأهلي وأصبح يهدد الحوسني وسيموس (تصوير : محسن سالم)
جدة - عبدالرحمن عابد
عبر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أول من أمس على النصر الإماراتي وتصدره للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، وقال: "الفوز يمثل اعتذاراً بسيطاً لجماهير الأهلي التي اعتبرها ماركة مسجلة بسبب خسارة الدوري، والفريق لم يظهر بمستواه المعروف في شوط المباراة الأول الذي خرج منها متأخراً بهدف، ولكن في الشوط الثاني كان التركيز والإصرار على الفوز بالنقاط الثلاث".
وحول تصريحات رئيس نادي الشباب التي قال فيها بأن انتصار فريقه على الأهلي في مباراة الحسم على لقب الدوري انتصار للعدالة، قال الرئيس الأهلاوي: "لا أعرف ما المقصود بهذا الكلام الذي يمكن أن يقال في مجلس الأمن ونحن لا يعنينا ذلك في شيء، هي مباراة وانتهت ونقول مبروك للشباب لأنه استحق الفوز بالدوري، ونحن راضون عن مستوى فريقنا الذي قدم موسماً استثنائياً وكان منافساً على اللقب حتى المباراة الأخيرة ولكن الله لم يكتبه لنا".
من جهته شدد مدرب الأهلي التشيكي جاروليم على أهمية الفوز الذي حققه فريقه وقال: "الفوز أتى بعد خسارة الفريق لدوري "زين" للمحترفين السعودي ولاعبونا دخلوا المباراة دون الحالة النفسية المطلوبة وكانت النرفزة سمة أدائهم، لكن شيئاً فشيئاً بدأوا الدخول في أجواء المباراة وشكلوا خطورة على مرمى خصمهم بعد تقدمه في الشوط الأول والهدف الذي دخل مرمانا جاء من كرة ثابتة لم يتعامل معها الدفاع بالشكل المطلوب، ولم نلعب بطريقة جيدة لأنه سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستفد منها، وبين الشوطين أكدت على اللاعبين بأن يكونوا أكثر هدوءًا ومن ثم نزلوا بروح مغايرة في الشوط الثاني".
وأكمل قائلا: "لعبنا بشكل جيد في نصف المباراة الثاني واستغلينا الأطراف وأضعنا العديد من الفرص كما أضاع الخصم فرصا هو الآخر وفي النهاية تمكن الفريق من الفوز 3-1 وتحقيق الثلاث نقاط وهذا هو المطلوب".
واختتم حديثه بضرورة الفوز على لخويا القطري الجولة القادمة للتأهل للدور المقبل وقال: "رصيدنا الآن سبع نقاط ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".
في المقابل قال مدرب النصر الإماراتي والتر زينغا: "الأهلي فريق جيد ولعبوا مثل الأبطال الليلة وكان خصماً عنيداً، لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الأول وتقدمنا في النتيجة، ولكن في الشوط الثاني كان الأهلي الأفضل وسجل ثلاثة أهداف وكانت بسبب أخطاء اللاعبين، التي استفاد الأهلي منها بصورة جيدة ".
وتمنى الإيطالي زينجا من لاعبيه أداءً أفضل خلال المباريات القادمة خاصةً أنه يقابل الجولة المقبلة الوصل بالدوري الإماراتي.
* أمنحوني الفرصة
بيّن لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي سبب ذهابه لدكة احتياط الأهلي عقب تسجيله الهدف الأول في مرمى النصر الإماراتي وقال: "طلبت من المدرب التشيكي جاروليم بمنحي فرصة اللعب الدائمة، بالاضافة لحديثي مع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد حول لعبي أساسياً لإثبات نفسي، وقد قدمت مباراة كبيرة أمام النصر الإماراتي وتوّجتها بهدف رائع، والحمدالله على الأداء والنتيجة وحصدنا النقاط الثلاث ونحاول جاهدين التأهل لدور الستة عشر".
وعن تأثر اللاعبين بأجواء الدوري قال: "مع جمهور الأهلي مستحيل أن نبقى في دائرة الحزن وكل ما يهمنا هو إرضاؤهم، ولكن مازلنا نتذكر تلك الخسارة والقادم أفضل بإذن الله".
وأكد لاعب الوسط تيسير الجاسم أن الفوز الذي حققه الأهلي على نظيرة النصر الإماراتي جاء بعد الدعم الكبير الذي حظي به الفريق من الجماهير وقال الجاسم: "الفريق قدم مباراة على مستوى فني عالٍ وتحقق ما سعينا له من بداية المباراة وهو الفوز.



الحوسني يغيب عن الأبطال ويشارك أمام لخويا
المحترف العماني ينفي وجود عقبات حول تجديد عقده مع الأهلي




جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد الحوسني عن مباراة فريقه أمام الفيصلي الاثنين المقبل في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيكون بمقدوره المشاركة في مباراة لخويا القطري في الأول من مايو المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا وذلك حسب المفاهمة التي تمت بين الجهازين الفني والطبي في الفريق الذي أكد حاجة اللاعب لمزيد من التأهيل وتمارين التقوية.
وكان اللاعب العماني غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية أمام الاتحاد قبل أكثر من شهر.
وقال الحوسني "الحمدلله مستمر في العلاج حاليا في الفترة الصباحية والمسائية، وبمشيئة الله حسب توجيهات الطبيب سيكون تواجدي بعد 10 أيام تقريبا وهذا ما أسعى إليه من أجل دخولي للتدريبات".
وحول تجديد عقده مع النادي خاصة وأنه سينتهي بعد شهرين، أوضح "لا توجد بينى وبين إدارة الاهلي أي عقبات نهائيا، وستحل أمر تجديد العقد بالطريقة المناسبة، وأنا ضد إثارته أو تناوله في الوقت الحالي، كوني مرتبطا بعقد والموسم لم ينته بعد ويجب علي أن أحترم العقد الذي أبرمته مع النادي".
يشار إلى أن عقدي البرازيلي فيكتور والكولمبي بالمينو يمتد لثلاثة مواسم بينما سينتهي عقدي كماتشو والحوسني بعد شهرين.
وكانت مباراة الأهلي أمام النصر الإماراتي أول من أمس شهدت حضورا جماهيرا غفيرا مما تسبب في إحراج مسؤولي ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث سمع صوت المذيع الداخلي للمباراة لأكثر من مرة يطالب الجماهير عبر مكبرات الصوت الداخلي بترك مسافات للمرور بين المقاعد البلاستيكية، حيث فاق عدد الحضور سعة الاستاد.
ولم تكتف الجماهير بالحضور إلى الملعب فقط بل تواجدت بعد المباراة في مقر النادي محتفلة بالفوز الكبير على النصر.
من جانبه أشاد اللاعب الصاعد ياسر الفهمي بالمستوى المميز الذي قدمه فريقه أمام النصر وقال "الفضل يعود بعد الله إلى جماهير الأهلي الوفية التي آزرت اللاعبين حتى استطاعوا العودة للمباراة وقلب نتيجتها لصالحهم، وبإذن الله سيكون القادم أفضل".
من ناحيته، منح المدرب التشيكي ياروليم اللاعبين راحة أمس على أن يستأنفوا التدريبات اليوم استعدادا للقاء الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين الاثنين المقبل في جدة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار الراقي في صحف اليوم | الخميس 27 جمادى الاول 1433هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الأندية السعودية :: منتدى نادي الأهلي السعودي-
انتقل الى: