منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 ديانيه وأيمن زايد في صدارة الهدافين بدوري أبطال آسيا، والجماهير تواصل تحطيم الأرقام القياسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: ديانيه وأيمن زايد في صدارة الهدافين بدوري أبطال آسيا، والجماهير تواصل تحطيم الأرقام القياسية    الإثنين أبريل 23, 2012 7:07 pm

انتهت مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا الثلاثاء والأربعاء الماضيين وتربع على قائمة هدافي البطولة بعد هذه الجولة الثنائي مهاجم فريق "النصر" الإماراتي العاجي "امارا ديانيه" و مهاجم فريق "بيروزي" الإيراني الليبي "أيمن زايد" برصيد 4 أهداف لكل منهما.

حيث سجل "ديانيه" في هدفي فريق "النصر" بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال في مرمى فريق "لخويا" القطري والتي انتهت بهدفين لهدف، كما هز شباك فريق "الأهلي" السعودي ذهاباً في الجولة الثالثة والتي خرج منها الفريق مهزوماً بهدفين لهدف وأيضاً الهدف الوحيد لفريق "النصر" في هزيمته بثلاثية إياباً في الجولة الرابعة ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف.

أما "زايد" فسجل ثلاثة أهداف لفريق "بيروزي" في مباراة بالجولة الثانية في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال والتي فاز فيها على ضيفه فريق "الشباب" الإماراتي بستة أهداف لهدف وسجل يومها أهدافه متتالية في الدقائق 54،49،9، أما الهداف الرابع للاعب فسجله في فوز فريق على مضيفهم "الغرافة" القطري بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة وكان الثاني للفريق الإيراني.

بينما يتساوى 11 لاعباً في المركز الثالث برصيد 3 أهداف لكل منهم وهم: السعودي نايف هزازي (الاتحاد السعودي) والمغربي يوسف العربي (الهلال السعودي) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (الجزيرة الإماراتي) والبرازيلي فيكتور سيموس (الأهلي السعودي) والبرازيلي برونو سيزار (سيباهان الإيراني) والإيراني علي كريمي (بيروزي الإيراني) والبرازيلي كوردوفا غابرييل (غوانغزهو ايفرغراند الصيني) والبرازيلي كونسيكاو غويليرم (غوانغزهو ايفرغراند الصيني) والأرجنتيني داريو كونكا (غوانغزهو ايفرغراند الصيني) والبرازيلي ايفرتون بينتو (سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي) والأوزبكي كمال الدين مورزاييف (بونيودكور الأوزبكي).

الجماهير تحطم الأرقام

وصل مجموع الحضور الجماهيري في مدرجات مباريات الجولات الأربعة ببطولة "دوري أبطال آسيا 2012" إلى 890,937 خلال 69 مباراة لعبت حتى الآن بمعدل 12,912 متفرج للمباراة الواحدة، بما يعني أن معدل الحضور الجماهيري في المباراة الواحدة في بطولة هذا الموسم يكسر كل أرقام معدلات الحضور الجماهيري في النسخ السابقة لحساب نفس الجولة، تابع مباريات الجولة الرابعة من الدور الأول 219,576 متفرج في 16 مباراة بمعدل 13,723 متفرج للمباراة الواحدة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة لقدم قد أعلن عن أن مباراة "بيروزي" الإيراني أمام ضيفه "الغرافة القطري" والتي أقيمت المباراة يوم الثلاثاء على ستاد "آزادي" في "طهران" العاصمة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في البطولة وانتهت بعادلهما بهدف لكل منهما حطمت الرقم القياسي السابق في الحضور الجماهيري لبطولة دوري أبطال آسيا ( ).

وكانت مباريات الدور التمهيدي من البطولة قد شهدت حضور 107,227 متفرج في خمس مباريات مقابل 123,566 في 16 مباراة خلال الجولة الأولى من الدور الأول، أما في الجولة الثانية فوصل العدد إلى 275,813 متفرج في 16 مباراة و164,755 في الجولة الثالثة.

وجاء ترتيب المباريات من حيث أعلى حضور جماهيري في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا كما يلي:

بيروزي الإيراني مع الغرافة القطري على ستاد آزادي في طهران - المجموعة الرابعة ـ الحضور كان 96,200 متفرج.
غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع كاشيوا ريسول الياباني على ستاد غوانغزهو - المجموعة الثامنة ـ الحضور كان 40,000 متفرج.
الأهلي السعودي مع النصر الإماراتي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة - المجموعة الثالثة ـ الحضور كان 16,386 متفرج.
طوكيو الياباني مع يكبن غوان الصيني على ستاد طوكيو - المجموعة السادسة ـ الحضور كان 9,537 متفرج.
أديلايد يونايتد الأسترالي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ستاد هندمارش في أديلايد - المجموعة الخامسة ـ الحضور كان 7,659 متفرج.
ناساف الأوزبكي مع الريان القطري على ستاد المركزي في قرشي - المجموعة الأولى ـ الحضور كان 7,271 متفرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديانيه وأيمن زايد في صدارة الهدافين بدوري أبطال آسيا، والجماهير تواصل تحطيم الأرقام القياسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام لدوري أبطال أسيا-
انتقل الى: