منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 مورينيو: لا يوجد ما يدفعني لترك الريال، وهذا الجيل يذكرني بالإنتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: مورينيو: لا يوجد ما يدفعني لترك الريال، وهذا الجيل يذكرني بالإنتر   الأربعاء أبريل 25, 2012 4:34 am

أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أنه مستمر رفقة الفريق الملكي الموسم المقبل وذلك للحد من الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول رحيله و العودة من جديد لصفوف فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.

حيث قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم " أعتقد أني سأكون هنا الموسم المقبل ولدي عقد، ولايوجد شيء يجعلني أترك هذا النادي وعندما يحين الوقت سيكون لدينا الوقت للتحدث مع اللاعبين والهيكل الإداري ونقرر ماهو أفضل لي وللنادي وللاعبين".

وعن فوز فريقه على برشلونة في كلاسيكو الأرض علق قائلًا " الفوز على برشلونة لا يعني أننا حصلنا على اللقب، المباراة كانت أشبه بالماراثون 1500 متر، ولكن بقيمة ثلاث نقاط فقط".

وتحدث المدرب البرتغالي عن خصمه في مباراة الغد بايرن ميونيخ حيث قال " غدًا نعرف ماسنقوم به، وبالتالي لا نتوقع مباراة باتجاه واحد لأن لديهم فريق يستحق الثناء ومدرب جيد جدًا، ويحق لهم التفكير في المباراة النهائية".

مورينيو علق على التحكيم في بعض مباراياته في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قائلًا " في مباراة تشيلسي وليفربول الحكم حينها كان مذهلًا بقراراته الخاطئة وهذا هو سوء الحظ، والمرة الثانية بين ريـال مدريد وبرشلونة الموسم الماضي والجميع يعرف كيف خرجنا من هذا الدور، وفي هذه المرة آمل في تحقيق الفوز لأن اللاعبون يستحقون بلوغ النهائي".

وواصل حديثه عن هذا الدور ولكن في فترة توليه تدريب الإنتر عندما فاز على برشلونة " كانت تلك الفرصة الأخيرة لجيل من لاعبي إنتر ومباراة الدور قبل النهائي كانت مثيرة للغاية، ولكن اللاعبين الذين لدي الآن أراهم بنفس قوة الإنتر حينها ويريديون تحقيق لقب دوري الأبطال، السنتين الماضيتين كانت لدي تجربة غنية مع ريـال مدريد، ونحن قادرون على الفوز بلقبين هذا الموسم وممكن لقب واحد وممكن لاشيء فهذه هي الاثارة في كرة القدم".

وعن وجود جرانيرو معه في المؤتمر الصحفي قال السبشيل وان " لا يمكنني القول ماذا كان سيبدأ في المباراة، ولكنه واحد من رموز ريال مدريد وهو هنا للحديث عن مباراة البايرين".

وفي نهاية تصريحاته أرسل جوزيه رسالة إلى جماهير الفريق الملكي قائلًا " أطلب منكم إعطاء اللاعبين ما يستحقون ودعمهم في المبارايات الصعبة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو: لا يوجد ما يدفعني لترك الريال، وهذا الجيل يذكرني بالإنتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام للكرة العالمية-
انتقل الى: