منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 دي ماتيو: تشيلسي سُيقدم كل التضحيات للتأهل للنهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري


ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: دي ماتيو: تشيلسي سُيقدم كل التضحيات للتأهل للنهائي   الأربعاء أبريل 25, 2012 4:41 am

حث المدرب المؤقت لتشيلسي "روبرتو دي ماتيو" لاعبي فريقه من الذين تعرضوا للانذار في المباريات السابقة من دوري أبطال أوروبا باللعب الكل في الكل أمام برشلونة مساء اليوم على ملعب كامب نو في إياب نصف نهائي البطولة، ولا يهتموا بما حدث لهم وتقديم كل التضحيات من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

ويتقدم تشيلسي بهدف دون رد سجله دروجبا في لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج وينبغي ألا يخسر الفريق اليوم أو يخسر 1/2 إذا أراد التأهل للمرة الثانية في تاريخه ليتواجد في نهائي ملعب آليانز آرينا بمدينة ميونيخ يوم 19 مايو القادم، لكن قد يغيب عنه في هذه المباراة "برانيسلاف إيفانوفيتش، ديفيد لويز، أشلي كول، راميريز، راؤول ميريليش ودروجبا" فجميعهم لديهم بطاقات صفراء في المباراة السابقة وإذا تحصلوا على بطاقة صفراء أخرى في مباراة اليوم سيُحرم منهم تشيلسي في لقاء النهائي، وصبت التوقعات نحو لعب هؤلاء بطريقة حذرة خوفاً من فقدان شرف اللعب في النهائي كما سبق وحدث مع بافيل نيدفيد وبلال ريبري عامي 2003 و2010 فخسر يوفنتوس والبايرن النهائي أمام ميلان والإنتر - على الترتيب-.

وقال دي ماتيو "من المهم بالنسبة لنا أن نُركز بشكل كامل على أن نمر إلى النهائي مهما تكون الأحداث، لا يهم ما سيحدث، المهم أن نحقق المطلوب".

وأضاف "لدى كول وإيفانوفيتش وميريليش بطاقات صفراء في مباراة الذهاب لذلك سيفكرون في النهائي، لكن من اللازم أن نلعب بدون تفكير في هذه الأمور، فلا يمكننا التكهن بالبطاقات، ولكنها ستكون في عقلهم الباطن".

وأتم "نمتلك القدرة على التسجيل خارج ملعبنا، كما رأينا في الماضي، ونحن بحاجة للقليل من الحظ للقيام بذلك ومنافسة البرسا، وتشيلسي لديه النوعية والخامات التي تمكنه من التسجيل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دي ماتيو: تشيلسي سُيقدم كل التضحيات للتأهل للنهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام للكرة العالمية-
انتقل الى: