منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 اخبار الراقي يوم الاربعاء 25\5\1433

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: اخبار الراقي يوم الاربعاء 2551433   الأربعاء أبريل 25, 2012 5:44 pm

الأشعة تثبت.. الحوسني «بخير


أثبتت الأشعة المغناطيسية التي أجراها العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم أخيرا، زوال الإصابة التي كان يشتكي منها في عضلة فخذه اليمني، والتي منعته من تمثيل الفريق في عدد من المباريات المهمة، آخرها أمس الأول أمام الفيصلي في ذهاب ربع النهائي لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
من جهته، أكد عماد الحوسني أنه سيعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين بعد أسبوع من الآن، وقال: "تلاشت الآلام التي كنت أعانيها بشكل كبير، في ظل البرنامج العلاجي الذي خضعت له طوال الأسابيع الماضية، وكان على فترتين صباحية ومسائية".
وأضاف: "أحتاج لأيام قليلة حتى أستعيد لياقتي البدنية ومن ثم أشارك مع زملائي اللاعبين في ما تبقى من استحقاقات، محلية وآسيوية لا تخلو من أهمية".
يذكر أن الحوسني تعرض للإصابة قبل ثلاثة أسابيع من الآن في أثناء سير نزال فريقه أمام الاتحاد في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، شخصت حينها بأنها تمزق من الدرجة الثانية.
من جهة أخرى، رفض المدرب التشيكي كاريل جاروليم إراحة اللاعبين أمس بعد فراغهم من نزال الفيصلي، حيث طالبهم بالوجود في النادي في ظل ضيق الوقت الذي يفصله عن الفيصلي ولخويا القطري في الجولة الخامسة من دوري أبطال آٍسيا.
وأوصى جاروليم الجهاز الإداري بإغلاق تدريبات اللاعبين الأساسيين بإجراء تدريبات استرجاعية قبل أن يسمح لهم بالانصراف، في حين طالب بقية اللاعبين بإجراء تدريبات تكتيكية.
إلى ذلك، تختتم اليوم بطولة المملكة لصالات كرة القدم في مرحلتها الثانية، عندما يلتقي الأهلي مع فرق فندق قصر المدينة على صالة الخيمة الرياضية في جامعة الملك عبد العزيز في جدة، برعاية مجموعة أعمال الطخيم للتسويق، فيما سيسبقه لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بين تعليم بيشة والوحدة.
وستسبق المباراة النهائية مباراة استعراضية بين قدامي الأهلي والاتحاد، حيث سيشارك مع قدامى الاتحاد جمال فرحان، عبد الله فوال، حسن خليفة، حمزة إدريس، علاء رواس، سامي شاص، سالم سويد، صلاح المولد، موفق العولقي، ومحمد دغريري، فيما سيمثل الأهلي حسام أبو داود، باسم أبو داود، مروان دفتردار، خالد قهوجي، أمين دابو، فيصل بامحرز، مازن بصاص



تدريب استرجاعي للأهلي وفريق الصالات للنهائي


أدى الفريق الأهلاوي الكروي الأول تدريباته مساء أمس حيث منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيصلي الأخير تدريبات استرجاعية قبل أن يسمح لهم بالمغادرة فيما أقام مناورة بين بقية اللاعبين لاختبار جاهزيتهم واستعداداتهم ، وسيغادر الفريق الأهلاوي يوم غد الخميس إلى المجمعة تأهبًا للقاء الفيصلي في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء يوم الجمعة القادم ..
من جهة أخرى تأهل فريق الأهلي لكرة القدم للصالات إلى المباراة النهائية عقب فوزه على فريق تعليم بيشة في دور الأربعة بنتيجة 7 / 3 وسيقابل في النهائي فري فندق قصر المدينة في اللقاء الذي سيقام في السابعة من مساء غد الأربعاء على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ويسبق اللقاء النهائي لقاء ودي يجمع قدامى الأهلي مع قدامى الاتحاد .




اتحاد القدم يستعرض برامج المنتخبين الأول وتحت (22)



عقد ظهر الاثنين الماضي في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماع برئاسة رئيس الادارة المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد احمد عيد ضم كلاً من رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل ومدير المنتخب الاول خالد المعجل والمشرف على منتخبات الناشئين والشباب والاولمبي عبدالله المصيليخ والمدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، إلى جانب احمد الخميس وخالد المعمر وفهد المدلج ممثلي "لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين"، وفي حضور رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم فهد المصيبيح وعضو اللجنة احمد العقيل، حيث قدمت إدارة شؤون المنتخبات عرضاً تفصيلياً عن برامج المنتخب الاول ومنتخب تحت 22 عاماً وآلية اختيار اللاعبين، بينما شرح ممثلو لجنة المسابقات في الرابطة الصعوبات التي تواجه الأندية اثناء اختيار لاعبي المنتخب، وتوصل المشاركون في الاجتماع إلى اتفاق على عدة بنود، ومن ضمنها آلية جديدة لاختيار اللاعبين في جميع المنتخبات، وذلك لزيادة التواصل بين الأندية والمنتخبات، فيما ستعقد اجتماعات أخرى للخروج برؤيا مناسبة لتفاصيل برامج المسابقات للموسم المقبل.
وعبر احمد عيد رئيس الإدارة المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بالغ سعادته بما تمت مناقشته خلال الاجتماع، مؤكداً بأنه يشكل خطوة ايجابية للعمل والتنسيق بين الجهات المعنية للحد من السلبيات برؤيا وهدف واحد.




الأهلي يفاوض الحوسني للتجديد... وكماتشو يصر على الرحيل




تواصل إدارة الأهلي خطواتها الحثيثة لتجديد عقود لاعبيها المحترفين العماني عماد الحوسني والبرازيلي مارسيلو كماتشو، وتبحث الإدارة الخضراء من خلال تجديد العقود عن وقف الإشاعات وخلق الاستقرار الفني في الفريق، بعد نجاحها في تجديد عقد مدرب الفريق التشيخي غاروليم لمدة عامين، إلى جانب بقاء المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس، والمحور الدفاعي الكولومبي بالمينو حتى عام 2014. فيما أكدت مصادر لـ«الحياة» رفض كماتشو المطلق تجديد عقده مع الأهلي وإصراره على الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، إذ بدأ في البحث عن عروض سعودية وخليجية تضمن له الانتقال باكراً. وكان الفريق قد أدى تدريباته مساء أمس، إذ منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيصلي الأخير تدريبات استرجاعية قبل أن يسمح لهم بالمغادرة فيما أقام مناورة بين بقية اللاعبين لاختبار جاهزيتهم واستعداداتهم، وسيغادر الفريق الأهلاوي يوم «الخميس» إلى المجمعة تأهباً للقاء الفيصلي في إياب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء «الجمعة» المقبل.
من جهته، أبدى مدرب الأهلي غاروليم سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الفيصلي، وقال: «سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول ساهمت في إراحتنا قبل أن نستقبل هدفاً بخطأ دفاعي، وقد حذرت اللاعبين بين شوطي المباراة من أهمية عدم استقبال الأهداف وضرورة الاستفادة من تقدم الفيصلي للهجوم بحثاً عن تقليص الفارق وهو ما تمكنا منه بإحرازنا لهدفين في الشوط الثاني، وساعمد في لقاء الإياب إلى إراحة بعض الأساسين، خصوصاً أن الفريق تنتظره مواجهة هامة في دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري في الأول من مايو». فيما قدم لاعب خط الوسط محسن العيسى التهنئة لكل الأهلاويين بعد الفوز الكبير الذي حققه الأهلي مساء أول أمس، مشيراً إلى أن تسجيل الفريق لخمسة أهداف في لقاء الذهاب لن تثنيهم عن بذل أقصى الجهد لتحقيق النتيجة الإيجابية والفوز في مباراة الإياب، فيما وعد محسن العيسى الجماهير الأهلاوية بتقديم عطاء أكبر في المباريات المقبلة، مؤكداً أنه يملك الكثير ليقدمه للأهلي، ومشيداً في الوقت ذاته بالتعاون الكبير الذي وجده من زملائه اللاعبين منذ انتقاله.




قدامى الأهلي يواجهون قدامى الاتحاد ودياً .. والفريق الأول يغادر للمجمعة الخميس



أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الثلاثاء حيث منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيصلي الأخير تدريبات استرجاعية قبل أن يسمح لهم بالمغادرة فيما أقام مناورة بين بقية اللاعبين لاختبار جاهزيتهم واستعداداتهم.
وسيغادر الفريق الأهلاوي يوم بعد الخميس إلى المجمعة تأهبًا للقاء الفيصلي في إياب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء الجمعة المقبل.
من جهة أخرى تأهل فريق الأهلي لكرة القدم للصالات إلى المباراة النهائية عقب فوزه على فريق تعليم بيشة في دور الأربعة بنتيجة 7 / 3 وسيقابل في النهائي فري فندق قصر المدينة في اللقاء الذي سيقام في السابعة من مساء الأربعاء على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ويسبق اللقاء النهائي لقاء ودي يجمع قدامى الأهلي مع قدامى الاتحاد.




جاروليم: لم نضمن التأهل وأخطاء الدفاع واضحة



أكد مدرب الأهلي التشيكي جاروليم أهمية الفوز الذي تحقق على فريق الفيصلي بنتيجة 5-1 في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مبدياً سعادته في المؤتمر الصحفي للمدربين ومحذراً لاعبيه من الأخطاء الدفاعية.
وحول المباراة قال جاروليم: "هنالك أخطاء من قبل الدفاع وحذرت اللاعبين كثيراً ولو استثمرها الفيصلي لتمكّن من إحراجنا بشكل كبير، أرحت اللاعبين بالرغم أن الفيصلي قلص الفارق لهدفين، وتحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم أهمية استثمار ملعب الفيصلي المفتوح والذي يحاول تسجيل التعادل، وهذا ما حدث".
وحول تأهل الأهلي إلى الدور التالي بعد النتيجة الكبيرة قال: "بالإمكان أن أقول ضمنت التأهل، لكن في عالم كرة القدم يعدّ هذا الأمر مستحيلاً، قد نكسب الفيصلي مرة أخرى وقد تتحقق المفاجأة من قبلهم".
وأشار جاروليم إلى أنه سيعمد في لقاء الإياب إلى إراحة بعض اللاعبين الأساسين خصوصاً وأن الفريق تنتظره مواجهة مهمة في دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم الثلاثاء الأول من مايو.
وبرّر مدرب الفيصلي الكرواتي زلاتكو خسارة فريقه القاسية أمام الأهلي وقال: "دخلنا المباراة ونحن نعلم أننا نواجه فريقاً قوياً، وأبارك للأهلي هذا الفوز وهو يستحق".
وحول المباراة ومجرياتها بشكل عام أضاف: "أضعنا العديد من الفرص وكان من الممكن استغلالها بشكل أفضل، ونحاول التعويض في مباراة الإياب بالمجمعة".
وعاد ليؤكد زلاتكو أن هدفه الشخصي هو البقاء في دوري "زين" السعودي للمحترفين وقال: "استطاع الفريق البقاء والتأهل للمرة الثانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهذا إنجاز بحد ذاته". وشدّد على أهمية محاولة التأهل بالرغم من صعوبتها أمام الأهلي يوم بعد غد (الجمعة).




إدارة الأهلي تفاوض مهاجماً هلالياً وآخر تعاونياً



علمت مصادر "دنيا الرياضة" عن مفاوضات إدارة الأهلي المستمرّة منذ بداية الموسم الجاري في سبيل الحصول على خدمات مهاجم نادي التعاون بدر الخميس، وتحاول إدارة الأهلي الحصول على توقيع اللاعب خصوصاً بعد الإصابات المتكرّرة للمهاجم عماد الحوسني بالاضافة لمشاركاته القادمة مع المنتخب العماني في التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 وفي ظل عدم قناعة المدرب التشيكي جاروليم في المهاجم حسن الراهب.
وتبلغ قيمة الصفقة المرتقبة قرابة 8 ملايين ريال سعودي وفي حالة نجاحها سوف يحصل اللاعب على مليونين ونصف المليون ريال مع مميزات اخرى موجودة في العقد.
ورسمت إدارة الأهلي سيناريو التعاقد مع مهاجم محلّي آخر في حال فشلت صفقة بدر الخميس، ويعتبر لاعب الهلال عيسى المحياني خياراً ثانياً، ويريد الأخير الانتقال لنادٍ يتيح له فرصة اللعب كأساسي.
وما يعيق مفاوضات الأهلي مع بدر الخميس حالياً إدارة التعاون إذ بعد بقاء الفريق في دوري "زين" وعدم استقرار إدارة النادي برئاسة رئيس النادي محمد السراح والذي يريد تقديم استقالته نهاية الموسم الجاري، يجعل إدارة الأهلي في قائمة الانتظار إلى حين وجود إدارة شرعية جديدة في التعاون.
وبلغة الأرقام هذا الموسم يتساوى بدر الخميس وعيسى المحياني في عدد الأهداف إذ سجل كل واحد منهما خمسة أهداف، ولعب بدر الخميس 1471 دقيقة هذا الموسم فيما لعب عيسى المحياني 568 دقيقة فقط.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الراقي يوم الاربعاء 25\5\1433
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الأندية السعودية :: منتدى نادي الأهلي السعودي-
انتقل الى: