منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 اخبار الراقي صحيفه يوم الخميس تاريخ 26\5\1433

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري


ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: اخبار الراقي صحيفه يوم الخميس تاريخ 2651433   الجمعة أبريل 27, 2012 2:45 am

أكاديمية الأهلي تتوج بلقب دوري جدة ..
الأمير خالد بن عبدالله يتابع تدريبات الفريق قبل التوجه للمجمعة

كثف الجهاز الفني بقيادة التشيكي ياروليم التدريبات التكتيكية ورفع معدل الجاهزية لجميع اللاعبين ليكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة وعزز اللاعبون تحضيراتهم للقاء الفيصلي الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال , وتابع استعدادات الفريق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي ، وأكد لاعب الفريق محسن العيسى أن مباراة الإياب التي ستجمعهم بالفيصلي لن تكون سهلة وأنهم كلاعبين لن يركنوا لنتيجة مباراة الذهاب.

من ناحية اخرى توج فريق 15 سنة بأكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم ببطولة دوري البراعم لمحافظة جدة وذلك بعد أن تصدر المجموعة التي ضمت معه مدرسة الاتحاد ونادي الربيع، وتوج مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي فريق الأكاديمية في ختام مبارياته بالبطولة أمام فريق الربيع والتي انتهت بفوز أكاديمية الأهلي بنتيجة 7/ صفر، واستلم لاعبو الأكاديمية كأس البطولة والميداليات الذهبية كما استلم فريق مدرسة الاتحاد جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية، واستلم فريق الربيع جائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية. وبذلك التتويج تأهل عن محافظة جدة فريقي أكاديمية الأهلي ومدرسة الاتحاد لبطولة المملكة كما تنص اللائحة الخاصة ببطولة دوري البراعم بتأهل المتصدر والوصيف عن كل مجموعة إلى نهائيات بطولة المملكة.

ومن جهته هنأ أمين عام مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي المهندس طلال رجب جمهور الأهلي بمناسبة تحقيق الأكاديمية أول بطولة رسمية للبراعم يشرف عليها الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وقال: "البطولة جاءت بعد توفيق الله لتتوج الجهود الكبيرة المبذولة بأكاديمية النادي الأهلي منذ تأسيسها منتصف عام 2005م نحو الوصول إلى هدفها الرئيسي وهو صناعة لاعب كرة قدم ذو معايير احترافية يختم كرة القدم السعودية عامة عبر منتخباتها والنادي الأهلي على وجه الخصوص".



الأهلي بطلاً لبطولة المملكة للصالات للمنطقة الغربية



حقق فريق كرة القدم للصالات بالنادي الأهلي بطولة المنطقة الغربية المؤهلة لنهائيات المملكة بفوزه في المباراة النهائية على فريق فندق قصر المدينة بنتيجة (6 / 4) في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة مستضيفة البطولة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، وسلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الملكف أحمد عيد الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الفريق بعد نهاية المباراة، كما تسلم اللاعب عبدالله العرياني جائزة أفضل لاعب في البطولة. وبهذا الأنجاز يتأهل الأهلي بصفته صاحب المركز الأول على المنطقة الغربية برفقة فندق قصر المدينة الذي حل ثانيا إلى التصفيات النهائية للبطولة والتي ستقام في شهر رمضان القادم.

الجدير ذكره أن بطولة المملكة لكرة القدم للصالات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وتأتي على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى التي أُقيمت في المنطقة الشرقية، والمرحلة الثانية التي أختتمت حالياً في المنطقة الغربية، والمرحلة الثالثة ستقام فيما بعد في الرياض،ويتأهل الأول والثاني من كل بطولة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

وقد شارك الأهلي في البطولة بقائمة مكونة من مازن باجنحون، عبدالله العمودي، عبدالله العرياني، طلال معشي، محمد عبدالكريم، سلمان الراجح، خالد المغربي، ماجد عبدالله، فهد الغامدي، خالد أمان، حسن صبياني، عبدالله الجدعاني، محمد عولقي تحت إشراف المدرب بندر باصريح ويساعده حسين المطري ومدير الفريق وليد سلطا ن عضو مجلس الإدارة وإداري الفريق منير السلمي.

من ناحيته قدم وليد سلطان مدير الفريق عضو مجلس الإدارة تهنئته لإدارة النادي الأهلي بتحقيق البطولة على مستوى المنطقة الغربية متمنياً تحقيق بطولة المملكة، كما قدم شكره للاعبي الفريق على جهدهم المميز في البطولة والذي أثمر عن نتائج طيبه طوال مشوار الفريق، مثمناً وليد سلطان للقائمين على البطولة تنظيمهم المتميز لها.
وقد شارك قدامى الأهلي في مبارا ة ودية أمام قدامى الاتحاد جرت بينهم قبل بداية اللقاء النهائي بمشاركة إبراهيم السويد، مروان دفتردار، عماد أبو الدوح، فيصل بامحرز، خضر الزهراني باسم أبو داود، مازن بصاص، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ( 7 / 3 ) وتسلم اللاعبين كأس بهذة المناسبة



فريق الاهلي للصالات يحقق بطولة المنطقة الغربية المؤهلة للنهائيات



حقق فريق كرة القدم للصالات بالنادي الأهلي بطولة المنطقة الغربية المؤهلة لنهائيات المملكة بفوزه في المباراة النهائية على فريق فندق قصر المدينة بنتيجة ( 6 / 4 ) في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة مستضيفة البطولة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ، وسلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الملكف أحمد عيد الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الفريق بعد نهاية المباراة ، كما تسلم اللاعب عبدالله العرياني جائزة أفضل لاعب في البطولة . وبهذا الأنجاز يتأهل الأهلي بصفته صاحب المركز الأول على المنطقة الغربية برفقة فندق قصر المدينة الذي حل ثانيا إلى التصفيات النهائية للبطولة والتي ستقام في شهر رمضان القادم .

الجدير ذكره أن بطولة المملكة لكرة القدم للصالات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وتأتي على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى التي أُقيمت في المنطقة الشرقية ، والمرحلة الثانية التي أختتمت حالياً في المنطقة الغربية ، والمرحلة الثالثة ستقام فيما بعد في الرياض ،ويتأهل الأول والثاني من كل بطولة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

وقد شارك الأهلي في البطولة بقائمة مكونة من مازن باجنحون ، عبدالله العمودي ، عبدالله العرياني ، طلال معشي ، محمد عبدالكريم ، سلمان الراجح ، خالد المغربي ، ماجد عبدالله ، فهد الغامدي ، خالد أمان ، حسن صبياني ، عبدالله الجدعاني ، محمد عولقي تحت إشراف المدرب بندر باصريح ويساعده حسين المطري ومدير الفريق وليد سلطا ن عضو مجلس الإدارة وإداري الفريق منير السلمي .

من ناحيته قدم وليد سلطان مدير الفريق عضو مجلس الإدارة تهنئته لإدارة النادي الأهلي بتحقيق البطولة على مستوى المنطقة الغربية متمنياً تحقيق بطولة المملكة ، كما قدم شكره للاعبي الفريق على جهدهم المميز في البطولة والذي أثمر عن نتائج طيبه طوال مشوار الفريق ، مثمناً وليد سلطان للقائمين على البطولة تنظيمهم المتميز لها .

وقد شارك قدامى الأهلي في مبارا ة ودية أمام قدامى الاتحاد جرت بينهم قبل بداية اللقاء النهائي بمشاركة إبراهيم السويد ، مروان دفتردار ، عماد أبو الدوح ، فيصل بامحرز ، خضر الزهراني باسم أبو داود ، مازن بصاص ، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ( 7 / 3 ) وتسلم اللاعبين كأس بهذة المناسبة .



المحياني ينتقل إلى الأهلي اعتبارا ً من الموسم القادم



توصلت إدارة النادي الأهلي بقيادة الأمير فهد بن خالد إلى اتفاق مع المهاجم عيسى المحياني لاعب فريق الهلال ، وذلك بعد ان توصل إلى الجانبين إلى اتفاق على بنود العقد الجديد ، حيث سيتم التوقيع بصورة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة وتسعى إدارة نادي الأهلي إلى انهاء الصفقة من اجل تدعيم صفوف الفريق بالعديد من المهاجمين البدلاء لكثرة مشاركات الفريق في الموسم القادم مابين محلية وأسيوية ، يشار إلى أنباء مؤكدة قالت بأن الهلال والمحياني اتفقا على عدم التجديد نظرا ً لرغبة اللاعب المشاركة اساسيا ً مع الفريق وهو الأمر الذي يصعب في الفترة الراهنة في الهلال نظير وجود مهاجمين مميزين يتقدمهم المغربي يوسف العربي.



أكاديمية الأهلي تتوج بلقب بدوري جدة



توج فريق 15 سنة بأكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم ببطولة دوري البراعم لمحافظة جدة وذلك بعد أن تصدر المجموعة التي ضمت معه مدرسة الاتحاد ونادي الربيع، وتوج مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي فريق الأكاديمية في ختام مبارياته بالبطولة أمام فريق الربيع والتي انتهت بفوز أكاديمية الأهلي بنتيجة 7/ صفر، واستلم لاعبو الأكاديمية كأس البطولة والميداليات الذهبية كما استلم فريق مدرسة الاتحاد جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية، واستلم فريق الربيع جائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية . وبذلك التتويج تأهل عن محافظة جدة فريقي أكاديمية الأهلي ومدرسة الاتحاد لبطولة المملكة كما تنص اللائحة الخاصة ببطولة دوري البراعم بتأهل المتصدر والوصيف عن كل مجموعة إلى نهائيات بطولة المملكة .

ومن جهته هنأ أمين عام مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي المهندس طلال رجب جمهور الأهلي بمناسبة تحقيق الأكاديمية أول بطولة رسمية للبراعم يشرف عليها الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وقال: “البطولة جاءت بعد توفيق الله لتتوج الجهود الكبيرة المبذولة بأكاديمية النادي الأهلي منذ تأسيسها منتصف عام 2005م نحو الوصول إلى هدفها الرئيسي وهو صناعة لاعب كرة قدم ذو معايير احترافية يختم كرة القدم السعودية عامة عبر منتخباتها والنادي الأهلي على وجه الخصوص



الأهلي يغري الشهراني رغم مضايقة الاتحاد والنصر
غربلة في قدم القادسية وتأكيدات بإبعاد الموسى وتنصيب القرون مشرفا



زاد الطلب على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ياسر الشهراني بعد أن أبدت 3 أندية هي: الأهلي والاتحاد والنصر رغبة جادة في ضمه ودخلت في منافسة حامية بينها لكسب توقيعه. وبجانب هذه الأندية الثلاثة، أبدت أخرى رغبة في ضم اللاعب عن طريق الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وتشير المصادر إلى أن عرض الأهلي يعد هو المباشر والأقوى والأفضل من بين جميع العروض التي وصلت اللاعب وإدارة ناديه، في حين أكدت المصادر نفسها أن مفاوضات النصر تمت عن طريق عضو شرف. المصادر ذاتها كشفت لـ"الوطن" أنه عقد اجتماع سري بين رئيس مجلس إدارة نادي القادسية عبدالله الهزاع والمشرف على كرة قدم الاتحاد عيد البلوي في مدينة الرياض مساء أمس الأربعاء للتفاوض بشأن ضم الشهراني.

وعلى الرغم من هذه العروض، إلا أن "الوطن" علمت بأن هناك عددا من الأعضاء في مجلس إدارة نادي القادسية لا يزالون متمسكين بمواقفهم السابقة من حيث رفض بيع عقد اللاعب بحجة أن النادي ليس في حاجة إلى أموال بعد أن دخلت إلى خزانته حوالي 10 ملايين ريال من إتمام صفقتي ماجد عسيري وفهد الدوسري، إضافة إلى وجود 6 ملايين للنادي لدى رعاية الشباب من دخل التلفزيون والاحتراف، وأن هذه المبالغ كفيلة بحل مشاكل النادي المادية كافة والقضاء على ديونه.

أما من حيث رغبة اللاعب، فقد كشفت المصادر لـ"الوطن" أن الشهراني اتفق مع ذويه على قبول العرض الأفضل والأقوى ماديا بغض النظر عن اسم النادي، إضافة إلى عدم النظر إلى أي مفاوضات غير رسمية أو قبول وعود وهمية من أي ناد أو أي عضو شرف وهو ما يشير لقرب انتقال اللاعب إلى الأهلي الأكثر جدية والأكبر عرضا ماديا.

على صعيد كرة القدم، ينتظر أن يشهد الفريق الأول غربلة شاملة، حيث يعتزم رئيس النادي إبعاد المشرف السابق عبدالعزيز الموسى والطاقم الفني والإداري كافة الذي يعمل معه، وإسناد المهمة بالكامل إلى وكيل تعاقدات اللاعبين أحمد القرون، على أن يضع الأخير خطة متكاملة للعمل في المرحلة المقبل وكذلك للأجهزة الفنية والإدارية التي ستعمل معه في المستقبل. وفي حال حدث هذا القرار، يتوقع أن يتقدم الموسى باستقالته احتجاجاً على الوضع الجديد




الرقم 64 يمنح سيموس " صك " أفضل هداف غير سعودي
اللاعب " منشغل " بقراءة القرآن الكريم والكتب الدينية المترجمة



استغرب كثير قرار مدرب الفريق الكروي الأهلاوي الأسبق، البرازيلي فارياس، قبل موسمين من الآن باستبداله مهاجمه وهدافه الأرجنتيني توليدو الذي كان يسجل النجاحات مع فريقه بابن جلدته فيكتور سيموس حتى إن بعضا اعتبر قراره امتدادا للعداء اللاتيني الكروي بين الجارتين البرازيل والأرجنتين والذي يجسده اليوم خير تجسيد، الأسطورتان الكرويتان بيليه ومارادونا عبر تصريحاتهم المستفزة والحرب الإعلامية الدائرة بينهما. ويبدو أن فارياس نجح في كسب الجولة من الجميع منذ أول مباراة شارك فيها سيموس فريقه بل نجح في أول مواسمه في قيادة انقلاب داخل صفوف فريقه وضعه في المواجهة الختامية في كأس ولي العهد أمام فريق الهلال.

واليوم يعتبر البرازيلي سيموس أو "السفاح" كما يسمى من قبل الأهلاويين و"النمر الأمازوني" في بلاده، أهم مهاجم غير سعودي يغزو الدوري السعودي من خلال تحقيقه عددا من الأرقام الفلكية في مشواره الذي انطلق مع الأهلي منتصف الموسم قبل الماضي، فاللاعب نجح في وضع بصمته في شباك جميع فرق دوري "زين" وأن يسجل اسمه في لوحات جميع ملاعبه، ابتداء بملعب مدينة جدة العتيق مروراً بملاعب العاصمة وملاعب الساحل الشرقي وانتهاء بملعب الأخدود في جنوب المملكة.

ليس هذا وحسب بل يعتبر هدفه الأخير الذي سجله في مرمى الفيصلي أول من أمس في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال عبر ركلة جزاء، الهدف رقم (64) له مع الأهلي، وهو أعلى رقم تهديفي للاعب غير سعودي في الملاعب السعودية حتى الآن، وأصبح في حوزة سيموس 46 هدفاً في بطولة الدوري، و7 في دوري أبطال آسيا، و7 في كأس الأبطال السعودي، و5 في كأس ولي العهد.

ويرتبط سيموس بعلاقة خاصة مع جماهير ناديه الأهلي مما قادها لدعوته للإسلام حيث يعكف اللاعب على قراءة القرآن الكريم وعدد من الكتب الدينية المترجمة، وأسر للمقربين منه بأنه يرى في الإسلام ديناً سماوياً يشغل تفكيره كثيراً. يذكر أن النادي الأهلي يمتلك بطاقة اللاعب الذي تبقى في عقده 3 مواسم مقبلة يتقاضى خلال الموسم الواحد 2.5 مليون دولار، أي ما يعادل عشرة ملايين ريال سعودي.



الأمير خالد يتابع استعدادات الفريق للفيصلي ..
والحوسني وبالومينو يشاركان آسيوياً .. وقدم الاهلي للصالات يحقق بطولة الغربية



كثف الجهاز الفني بقيادة التشيكي ياروليم التدريبات التكتيكية ورفع معدل الجاهزية لجميع اللاعبين ليكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة وعزز اللاعبون تحضيراتهم للقاء الفيصلي الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، وتابع استعدادات الفريق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي ، وأكد لاعب الفريق محسن العيسى أن مباراة الإياب التي ستجمعهم بالفيصلي لن تكون سهلة وأنهم كلاعبين لن يركنوا لنتيجة مباراة الذهاب



ويعكف الجهاز الطبي لفريق القدم بالنادي الأهلي على تجهيز الثنائي المحترف عماد الحوسني وبالومينو للمشاركة في اللقاء الأسيوي الهام أمام فريق الخويا القطري يوم الثلاثاء القادم والذي سيعلن الفريق من خلاله التأهل لدور الستة عشر من دوري ألبطال السيوي في حال تحقيق الفوز . وسيجري اللاعبان الحوسني وبالومينو كشفا بالاشعة اليوم الخميس للتأكد بشكل نهائي على زوال الإصابة السابقة لكليهما واتضح من خلال مصادر هاتريك عدم مشاركة اللاعبين في لقاء الرد أمام فريق الفيصلي في بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيقام يوم غد الجمعة في محافظة المجمعة . وكان اللقاء الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف


من جهة أخرى حقق فريق كرة القدم للصالات بالنادي الأهلي بطولة المنطقة الغربية المؤهلة لنهائيات المملكة بفوزه في المباراة النهائية على فريق فندق قصر المدينة بنتيجة ( 6 / 4 ) في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة مستضيفة البطولة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ، وسلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الملكف أحمد عيد الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الفريق بعد نهاية المباراة ، كما تسلم اللاعب عبدالله العرياني جائزة أفضل لاعب في البطولة .


وبهذا الأنجاز يتأهل الأهلي بصفته صاحب المركز الأول على المنطقة الغربية برفقة فندق قصر المدينة الذي حل ثانيا إلى التصفيات النهائية للبطولة والتي ستقام في شهر رمضان القادم . الجدير ذكره أن بطولة المملكة لكرة القدم للصالات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وتأتي على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى التي أُقيمت في المنطقة الشرقية ، والمرحلة الثانية التي أختتمت حالياً في المنطقة الغربية ، والمرحلة الثالثة ستقام فيما بعد في الرياض ،ويتأهل الأول والثاني من كل بطولة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

وقد شارك الأهلي في البطولة بقائمة مكونة من مازن باجنحون ، عبدالله العمودي ، عبدالله العرياني ، طلال معشي ، محمد عبدالكريم ، سلمان الراجح ، خالد المغربي ، ماجد عبدالله ، فهد الغامدي ، خالد أمان ، حسن صبياني ، عبدالله الجدعاني ، محمد عولقي تحت إشراف المدرب بندر باصريح ويساعده حسين المطري ومدير الفريق وليد سلطا ن عضو مجلس الإدارة وإداري الفريق منير السلمي . من ناحيته قدم وليد سلطان مدير الفريق عضو مجلس الإدارة تهنئته لإدارة النادي الأهلي بتحقيق البطولة على مستوى المنطقة الغربية متمنياً تحقيق بطولة المملكة ، كما قدم شكره للاعبي الفريق على جهدهم المميز في البطولة والذي أثمر عن نتائج طيبه طوال مشوار الفريق ، مثمناً وليد سلطان للقائمين على البطولة تنظيمهم المتميز لها .


وقد شارك قدامى الأهلي في مبارا ة ودية أمام قدامى الاتحاد جرت بينهم قبل بداية اللقاء النهائي بمشاركة إبراهيم السويد ، مروان دفتردار ، عماد أبو الدوح ، فيصل بامحرز ، خضر الزهراني ، باسم أبو داود ، مازن بصاص ، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ( 7 / 3 ) وتسلم اللاعبين كأس بهذة المناسبة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الراقي صحيفه يوم الخميس تاريخ 26\5\1433
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الأندية السعودية :: منتدى نادي الأهلي السعودي-
انتقل الى: