منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 جومو: سعادتي لا توصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: جومو: سعادتي لا توصف   الجمعة أبريل 27, 2012 5:19 am

أكد لاعب فريق"الريان" القطري "دانيال جومو" على أنهم كلاعبين لم يشعروا بأي رهبة أو قلق بعدما نجح نادي "السد" بالتقدم عليهم بهدف "خلفان إبراهيم" حتى قرب نهاية الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في نهائي كأس ولي العهد القطري والتي تمكنوا من حسمها لصالح "الريان" بركلات الترجيح.

وأشار "جومو" إلى أن ذلك لم يفقدهم الحماس والرغبة في إدراك التعادل فتابعوا ضغطهم على مرمى "السد" وبالفعل تحقق لهم ما سعوا له وتمكن زميله "جارالله المري" من التسجيل في الوقت بدل الضائع المحتسب.


وتابع لاعب "الريان" في تصريحاته عبر قناة "الدوري والكأس" القطر عقب اللقاء مباشرة معرباً عن شعوره بسعادة كبيرة للتويج باللقب لا يستطيع ولايمكن لأي كلمات أن تصف هذه السعادة، وأضاف بأن الفوز بالكأس الغالية جاء عن جدارة واستحقاق لفريق الريان" وعلى حساب خصم قوي كفريق "السد"".


باري: أرفض مقارنتي بالصقر الآن

ومن جهته أكد حارس في تصريحاته للقناة مرمى نادي الريان "عمر باري" على أن سعادته غامرة بمشاركته الرهيب الرياني التتويج بلقب "كأس ولي العهد القطري" على حساب منافسهم نادي "السد"، وتابع موجهاً الشكر لزملائه اللاعبون على ما قدموه من مستوى مميز طوال مشوارهم في البطولة وخاصة مواجهة اليوم فلم يستسلموا عندما تقدم عليهم "السد".

وتعقيباً على مقارنة البعض له بالمخضرم حارس مرمى نادي "السد" "محمد صقر" أكد على أن ذلك صعبة خلال الآن فصقر بحارس متميز وصاحب خبرات كبيرة .

وكشف "باري" عن حدوث تحدي بينه وبين لاعب "السد" "عبدالقادر كيتا" قبل اللقاء حيث توعده "كيتا" بالتسجيل في شباكه فرد عليه بأن الكأس سيكون للريان، وتابع بالفعل كسب "كيتا" التحدي فسجل من ركلة الجزاء الثالثة للسد وفي المقابل صدق هو أيضاً وفاز "الريان" بالكأس الغالية.

جدير بالذكر أن "عمر باري" تصدى لركلة الجزاء الثانية لفريق "السد" والتي نفذها "محمد عبدالرب" ليقود الريان للفوز بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جومو: سعادتي لا توصف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام للكرة العربية-
انتقل الى: