منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 اخبار الراقي يوم السبت الموافق 28\5\1433

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري


ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: اخبار الراقي يوم السبت الموافق 2851433   السبت أبريل 28, 2012 9:25 pm

كرر سيناريو الذهاب وتأهل للمربع في كأس الأبطال:

الأهلي بثلاثية الفيصلي ما أروعه أكد خماسية جدة في المجمعة


أكد الأهلي بلوغه لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعدما كرر في المجمعه على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز مافعله في جدة عندما تغلب على مستضيفه الفيصلي بثلاثية نظيفة أضافها لخماسية جده ليكون الأجمالي في اللقاءين 8 -1 وقد أفتتح الفهمي مسلسل الأهداف بالدقيقة 65 قبل أن يضيف الحارس المعيوف الهدف الثاني في الدقيقة 88 من نقطة الجزاء وأختتم البديل الراهب الأهداف في الدقيقة 90 وبهذا الفوز يصعد الأهلي لملاقاة الهلال في دور الأربعة .

سيناريو اللقاء
ومن واقع لقاء الذهاب الذي انتهى أهلاويا بخماسية دخل الفريق الأهلاوي موقعة الإياب أمام مستضيفه ألفيصلي بتشكيل مختلف عن لقاء الذهاب حيث أراح المدرب الرباعي تيسير الجاسم والعيسى وكماتشو وعقيل بلغيث بالأضافة لفيكتور والحوسني وبالومينو وذلك من أجل إبعادهم عن الأرهاق والاصابات للأستفادة منهم في غمار دوري المحترفين الأسيوي وبقية لقاءات كأس الأبطال .
وبرغم اجتهادات الثلاثي في الوسط باخشوين وحمود عباس ودرويش إلا أن التأثير كأن واضحا حيث تمكن وسط الفيصلي من فرض سيطرته بشكل أفضل في بداية اللقاء .
أول الكرات الخطيرة في اللقاء حضرت من الجانب الأهلاوي عن طريق كامل الموسى الذي بحث عن الأنفراد بالمرمى ولكن عبد الله دوش أبعد الكرة من داخل الصندوق إلى ركنية في الدقيقة 6 وبعدها مباشرة رد الفيصلي بكرة رأسية مرت فوق المرمى بينما وائل عيان أضاع أسهل الفرص في الدقيقة 23 بعدما وصلته كرة عرضية راوغ بها مسعد وواجه الحارس قرب خط الستة ولكن كرته القوية مرت فوق العارضة .
ثم جرب داريو التسديد من مسافة بعيدة استقرت في أحضان المعيوف .
وفي الدقيقة 33 هدد منصور الحربي مرمى نتيف بتسديدة قوية جدا جاورت القائم الأيسر وبعدها بست دقائق كاد كامل الموسى أن يشكل خطورة على مرمى فريقه بعدما أصطدمت كرة فتيل وعادت لأحضان المعيوف .
وفي نهاية الشوط الأول ضغط الأهلي على مرمى الفيصلي وشهد فرصتين الأولى من تسديدة قوية للجيزاوي بعد مراوغة اصطدمت في الدفاع وخرجت لركنية ثم محاولة درويش التي لم تكتمل فصولها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء تحسن الأداء كثيرا من الفريقين وخاصة من الجانب الأهلاوي ففي البداية ظهر الفيصلي بكرة الخراشي التي لعبها خلفية برأسه مرت فوق المرمى ليرد الجيزاوي بتسديدة بيمينه أمسك بها نتيف وفي الدقيقة 53 توغل بينكو داخل الصندوق وسدد كرة قوية جدا أمسك بها المعيوف في الدقيقة 53 وبعدها بدقيقتين فقط يضيع الخراشي أسهل الفرص بعد أن وجد نفسه أمام المرمى ولعب كرة رأسية ذهبت بعيدة عن المرمى ليلحق بها داريو ولكن دفاع الأهلي تدخل لأبعادها بينما الجيزاوي رد بتسديدة قوية مرت فوق المرمى وهو نفس الشيء الذي عمله مسعد في كرة أخرى .
وفي الدقيقة 58 سدد داريو كرة ثابتة بشكل مميز ومتقن ولكن كرته اصطدمت في العارضة وخرجت ضربة مرمى وجاء الرد سريعا من الفهمي بتسديدة قوية مرت قريبة من العارضة وسط متابعة من نتيف .
الفهمي يفتتح التسجيل
ومن تمريرة ذكية لدرويش تمكن الفهمي من التوغل ومواجهة نتيف ليضع الكرة بجواره معانقة الشباك كهدف أول في اللقاء بالدقيقة 65 .
وبعد الهدف بدقائق تعرض النجم الشاب الفهمي لتدخل عنيف من قبل أحمد دلح خرج على أثرها مصابا وخرج دلح بالبطاقة الحمراء .
ووسط تقدم الأهلي بحث البديل الفيصلاوي محسن القرني عن مخادعة المعيوف بكرة عرضية اصطدمت في العارضة .
بينما محمد مسعد كرة ثابتة قوية أبعدها نتيف بصعوبة .
الحارس المعيوف يسجل الثاني
وفي الدقيقة 88 تحصل البديل حيدر العامر في مشاركته الأولى أن يتحصل على ضربة جزاء تقدم لها الحارس عبد الله المعيوف ووضعها على يسار نتيف كهدف ثاني في اللقاء .
الراهب يختتم التسجيل
وفي الدقيقة 90 تحصل الأهلي على خطاء قرب الصندوق نفذه الشاب السوادي سريعا للراهب الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي كهدف ثالث في اللقاء أكد به تفوق فريقه ذهابا وأيابا ليعلن الهذلول بعد ذلك نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة أضافها للخماسية التي سجلها في لقاء الذهاب ليعلن بلوغه دور الأربعة وملاقاة الهلال .



لفهمي يطمئن جماهير الأهلي ..

جاروليم: قلة الانسجام سبب ضعف الأداء في الشوط الأول



أبدى مدرب الأهلي جاروليم سعادته بالأداء المميز الذي قدمته العناصر البديلة التي شاركت في مباراة امس امام الفيصلي معتبراً أن قلة الانسجام بينها ساهم في ضعف مستوى الأداء في شوط المباراة الأول وأشار جاروليم إلى أن الفريق يملك بين صفوفه عناصر لديها قدرات عالية إلا أنها لم تسنح لها الفرصة لإظهار بعض إمكاناتها ، وعن لقاء الهلال في دور نصف النهائي قال المدرب التشيكي أن الحديث عن اللقاء ما زال مبكراً خصوصاً وأن الأهلي تنتظره مواجهة هامة أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل.
من ناحيته طمأن اللاعب ياسر الفهمي جماهير الأهلي على إصابته مؤكداً أنها عبارة عن كدمة في المفصل وتحتاج إلى الراحة لمدة يومين قبل دخول التدريبات وأشار الفهمي إلى أنه شعر بدوار بعد تعرضه للإصابة.


خميس التعاون رسميا في الأهلي وجاروليم يطلب (3)


نهت الإدارة الأهلاوية التعاقد رسمياً مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بدر الخميس بعد مفاوضات شهدت مداً وجزراً بين إدارتي الناديين وسيمثل الخميس الفريق الأهلاوي بداية من الموسم القادم، ويعتبر مكسباً لهجوم الأهلي نظير ما يمتلكه من إمكانيات ومهارات فردية.
وطلب المدير الفني للفريق الأهلاوي التشيكي جاروليم من ادارة النادي البحث عن مدافع ومحور وحارس مرمى لدعم الفريق في الموسم القادم.


لمعيوف: أكدنا جدارتنا بالتأهل


جدة – أحمد إلياس
أعرب حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم عبدالله المعيوف عن سعادته بتسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام الفيصلي أمس في شباك الحارس تيسير آل نتيف متمنياً أن لا يكون الهدف الشخصي الأخير له وقال المعيوف " الحمدالله أولاً على التأهل وهذا هو المهم وأثبت الأهلي أن جميع لاعبيه في مستوى واحد وحقق فوزا كبيرا على فريق عنيد كالفيصلي على أرضه وبالثلاثة ليؤكد جدارته بالفوز الماضي في جدة " وتابع " علينا التركيز للمباراة المقبلة المهمة أمام فريق لخويا القطري في دوري أبطال آسيا ونحن نرغب في التأهل وتصدر المجموعة " وأشكر زملائي اللاعبين الذين منحوني فرصة تسديد ركلة الجزاء والتي سجلتها وان شاء الله أنه لن يكون الهدف الأخير لي".


لمعيوف: أكدنا جدارتنا بالتأهل


جدة – أحمد إلياس
أعرب حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم عبدالله المعيوف عن سعادته بتسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام الفيصلي أمس في شباك الحارس تيسير آل نتيف متمنياً أن لا يكون الهدف الشخصي الأخير له وقال المعيوف " الحمدالله أولاً على التأهل وهذا هو المهم وأثبت الأهلي أن جميع لاعبيه في مستوى واحد وحقق فوزا كبيرا على فريق عنيد كالفيصلي على أرضه وبالثلاثة ليؤكد جدارته بالفوز الماضي في جدة " وتابع " علينا التركيز للمباراة المقبلة المهمة أمام فريق لخويا القطري في دوري أبطال آسيا ونحن نرغب في التأهل وتصدر المجموعة " وأشكر زملائي اللاعبين الذين منحوني فرصة تسديد ركلة الجزاء والتي سجلتها وان شاء الله أنه لن يكون الهدف الأخير لي".
د كامل الموسى لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن المباراة مع الفيصلي كانت صعوبتها تكمن في تأكيد الفوز العريض للفريق في مباراة الذهاب وقال الموسى " أبارك لجميع الجماهير الأهلاوية على الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والحمدالله على الفوز الذي كان مهم بنسبة لنا لتأكيد فوزنا الماضي خاصة وأننا نلعب على أرض الفيصلي وهو الفريق المعروف بصعوبته على أرضه ولكن فوزنا كان بأقل مجهود والحمدالله " وأضاف الموسى " علينا التركيز في المباريات المقبلة لأنها مباريات حسم لنا سواء في البطولة الآسيوية أو في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولكن نحن تعودنا على هذه الأجواء ونعلم أن كل مباراة نلعبها مطلوب منا الفوز فيها ونحن كلاعبين نقدم كل ما لدينا وإن شاء الله عملنا يتوج ببطولة".



جاروليم : لن أتكلم عن مواجهة الهلال .. تنتظرنا مواجهة صعبة أمام لخويا القطرى


بدى مدرب الأهلي جاروليم سعادته بالأداء المميز الذي قدمته العناصر البديلة التي شاركت في مباراة اليوم معتبراً أن قلة الانسجام بينها ساهم في ضعف مستوى الأداء في شوط المباراة الأول وأشار جاروليم إلى أن الفريق يملك بين صفوفه عناصر تملك قدرات عالية إلا أنها لم تسنح لها الفرصة لإظهار إمكاناتها ، وعن لقاء الهلال في دور نصف النهائي أشار المدرب التشيكي إلى أن الحديث عن اللقاء ما زال مبكراً خصوصاً وأن الأهلي تنتظره مواجهة هامة أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل .
من ناحيته طمأن اللاعب ياسر الفهمي جماهير الأهلي على إصابته مؤكداً أنها عبارة عن كدمة في المفصل وتحتاج إلى الراحة لمدة يومين قبل دخول التدريبات وأشار الفهمي إلى أنه شعر بدوار بعد تعرضه للإصابة .


كريري في طريقه إلى النادي الأهلي ..

وصحيفة (الجماهير ) تسلط الضوء على مسيرته في الملاعب


علمت صحيفة (الجماهير) من مصادر داخل اروقة النادي الأهلي ان الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي توصل إلى اتفاق نهائي مع سعود كريري لاعب وسط الاتحاد للتوقيع معه ، للانتقال لصفوف الاهلي اعتبارا ً من فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، وتأتي الخطوة الاهلاوية بعد مفاوضات مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الماضية ، حيث ان كريري لم يتوصل إلى اتفاق مع ادارة الاتحاد للاستمرار مع القلعة الاتحادية لموسم جديد ، ومن المتوقع ان تعلن الصفقة خلال الفترة القادمة بعد وضع البنود العريضة لعقده الجديد مع النادي الأهلي ، يشار إلى ان كريري انتقل من نادي القادسية السعودي مع اللاعب سعيد الودعاني في صفقه اعتبرت الاغلى حين ذاك اشرف عليها رجل الاعمال الشهير منصور البلوي رئيس الاتحاد في ذلك الوقت , وتمكن اللاعب الدولي من فرض نفسه أساسيا في خانه المحور مع الاتحاد وسجل خلال خلال مسيرته في الملاعب(10 ) أهداف أول مشاركة دولية : السعودية Vs اليابان (24 – أكتوبر – 2002)وله من الأهداف الدولية مع المنتخب السعودي 3 أهداف، و يعتبر من أفضل المحاور الذين مروا على كرة القدم السعودية .






سلة الأهلى تحقق المركز الثالث فى بطولة النخبة .. وفريق الطائرة يهزم الشباب


حل فريق الأهلي الأول لكرة السلة ثالثاً في بطولة النخبة التي اختتمت مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بجدة بعد فوزه على فريق الأنصار بنتيجة ( 69 / 67 ) في دور الأربعة الذي أقيم عصر اليوم ،وبين شوطي المباراة الختامية لبطولة النخبة التي جمعت الاتحاد مع الوحدة سلم الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الإتحادين العربي والسعودي لكرة السلة الكأس والميداليات الذهبية لأعضاء فريق الأهلي لكرة السلة لدرجة الناشئين بمناسبة تحقيقهم بطولة الدوري الممتاز لهذا العام ، وقد استطاع الفريق أن يجير البطولة لصالحه قبل نهايتها بجولتين كما استطاع أن يحقق الفوز في جميع الجولات الـ 14 ـ التي لعبها.
من جهة أخرى ذكر محمد جمعان المشرف على كرة الماء عن تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الصربي ديفيد لتمثيل الفريق الأول لكرة الماء بديلاً عن اللاعب داميير التي أنهت إدارة النادي إرتباطها به وذلك لإصابته وقد تسلم اللاعب حقوقه وغادر لبلاده ، وكان الفريق الأول لعب اليوم أمام القادسية في بطولة النخبة في أسبوعها الرابع وخسر بنتيجة ( 7 / 10 ) في اللقاء الذي جرى على مسبح رعاية الشباب بالدمام .
كما تغلب فريق الطائرة الأول على الشباب في الدوري الممتاز بثلاثة أشواط دون رد ( 25 / 14 ) ( 25 / 16 ) ( 25 / 20 ) .

تدخل عنيف من لاعب الفيصلي كاد ينهي موسم الفهمي ..

والحمادي يطالب الانضباط بأقصى عقوبة



شهدت مباراة الفيصلي والأهلي يوم الجمعة والتي انتهت بفوز الأهلي 3-0, تدخلاً عنيفاً من قبل مدافع الفيصلي أحمد دلح على لاعب الأهلي ياسر الفهمي, كاد أن يقضي على مسيرة اللاعب. هذا التدخل كان غير مبرر, لكون الكرة لم تكن خطيرة, إضافة إلى أن المباراة لم تكن مشحونة بين لاعبي الفريقين.
وواجه أحمد دلح انتقادات كبيرة من قبل المتابعين, أبرزها من محلل القناة الرياضية صالح الحمادي الذي طالب لجنة الانضباط بايقاع أقصى عقوبة على مدافع الفيصلي.
وقال الحمادي "إذا كانت لجنة الانضباط أوقفت لاعب الشباب فيرناندو ثلاث مباريات بسبب ضرب لاعب النصر بالكوع بعد الاشتراك بينهما على احد الكرات, فكم سيوقف هذا اللاعب؟ اعتقد أن أقل عقوبة هي ايقافه ثمان مباريات".
من ناحيته طمأن اللاعب ياسر الفهمي جماهير الأهلي على إصابته مؤكداً أنها عبارة عن كدمة في المفصل وتحتاج إلى الراحة لمدة يومين قبل دخول التدريبات وأشار الفهمي إلى أنه شعر بدوار بعد تعرضه للإصابة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الراقي يوم السبت الموافق 28\5\1433
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الأندية السعودية :: منتدى نادي الأهلي السعودي-
انتقل الى: