منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 دوري الابطال: بني ياس يوقف انتصارات الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: دوري الابطال: بني ياس يوقف انتصارات الاتحاد    الأربعاء أبريل 18, 2012 8:41 pm

http://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/JgpBilOo4ZhgmLmISyPp7g--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Y2g9MzE5O2NyPTE7Y3c9NTEyO2R4PTA7ZHk9MDtmaT11bGNyb3A7aD0xMTk7cT04NTt3PTE5MA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Sports/photo_1334684210305-1-0.jpg

اوقف بني ياس الاماراتي سلسلة انتصارات ضيفه الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 عندما تعادل معه صفر-صفر اليوم الثلاثاء في استاد الشامخة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
بقي الاتحاد في الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 5 نقاط لبني ياس الذي احتل المركز الثاني مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة العربي القطري وباختاكور الاوزبكستاني التي تقام لاحقا.
وكان الاتحاد حقق ثلاثة انتصارات متتالية، وكان يأمل اليوم بفوز رابع يضمن له التأهل رسميا الى الدور الثاني لكن تعادله اجل طموحه الى الجولتين الاخيرتين.
لم تأت المباراة بالمستوى المطلوب على الصعيد الفني، وكان اضحا ان مدرب الاتحاد الاسباني راوول كانيديا يسعى الى الخروج متعادلا على الاقل لذلك لم يجازف كثيرا في الهجوم واعتمد على مهاجم صريح واحد هو نايف هزازي في الشوط الاول ومحمد راشد في الثاني ومن خلفهما المغربي فوزي عبد الغني.
كان بني ياس الذي سعى للفوز الطرف الافضل لكن خط دفاع الاتحاد بقيادة رضا تكر وحمد المنتشري واسامة المولد وقف حائلا دون تسجيل السنغالي اندريه سانغور والاسباني فرانشيسكو ييستي والدولي الاماراتي احمد علي لاي هدف.
كانت اخطر فرص المباراة تسديدة فريد اسماعيل التي ابعدها مدافع الاتحاد المولد قبل ان تخترق مرمى حارس فريقه مبروك زايد (11).
دفع بني ياس بالدوليين عامر عبد الرحمن وحبوش صالح والاتحاد بالمصري حسني عبد ربه الذي كان يخوض مباراته الاولى منذ الاول من نيسان /ابريل الحالي بسبب الاصابة لكن دون ان يتغير اي شيئ حيث بقيت السلبية الهجومية سائدة والحذر الهجومي مسيطرا حتى الصافرة النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري الابطال: بني ياس يوقف انتصارات الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام لدوري أبطال أسيا-
انتقل الى: